"كوموريبي" يخطف المركز الثاني في بول ديسيه ديه بولان (فئة1)
اندفع "كوموريبي" بقوة في المراحل الأخيرة ليحل ثانياً بفارق طول خلف "رايف" في بول ديسيه ديه بولان (فئة1) (2000 غينيز الفرنسي) على مضمار لونغشام في فرنسا، يوم الأحد 10 مايو.
ودخل "كوموريبي"، بإشراف أندريه فابر، السباق عقب فوزه في بري دو فونتينبلو (فئة3)، وانطلق من البوابة بشكل معتدل، ثم استقر قرب مؤخرة المجموعة من الجهة الخارجية، بينما تولى "هانكيلو" قيادة السباق الكلاسيكي الممتد لمسافة الميل.
ودفع وليام بيوك بـ"كوموريبي" من الجهة الخارجية في المسار المستقيم، وأظهر ابن "بيناتوبو" تسارعاً جيداً على أرضية موحلة، ليضغط على "بورتو ريكو" و"إيلاستيك" في المنافسة على المركز الثالث عند الاقتراب من آخر فيرلونغ.
وتقدم "رايف" على "هانكيلو" بعد ذلك بوقت قصير، وانطلق مبتعداً عن بقية المنافسين، فيما أدرك "كوموريبي" المتصدر لفترة طويلة قرب خط النهاية ليخطف المركز الثاني.
وقالت لويز بينار من جودلفين: "نشعر برضا كبير عن "كوموريبي"، الذي قدم أداءً رائعاً للغاية. وجد نفسه في مسار خارجي بعض الشيء في المراحل الأولى من السباق، لكنه، كما فعل في بري دو فونتينبلو، أظهر أنه لا يستسلم أبداً. إنه يبذل كل ما لديه حقاً، بعزيمة هائلة. وما زال متأخراً قليلاً عن الآخرين عندما بدأت الانطلاقة النهائية، وأظهر صلابة كبيرة حتى خط النهاية.
"وقال وليام بيوك إن أرضية أسرع قليلاً ربما كانت ستناسبه بشكل أفضل، وفي هذه الحالة ربما كان سيظهر تسارعاً أكبر، لكنها تظل نتيجة ثانية رائعة اليوم.